لماذا نخسر في الفوركس

سؤال يتكرر كثيرا 
لماذا نخسر في الفوركس
نخسر في الفوركس لاسباب كثيره منها
الطمع
التسرع
العمل ضد الاتجاه
العمل وقت الاخبار
عندما تتحكم فينا النفسيه
محاوله الانتقام من السوق
الخروج مبكرا
الخروج متاخرا
الجري وراء الشموع
توصيات مجهوله
عدم الثقه بالنفس
دخول اكثر من صفقه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعريف المارجن واللوت والرافعة المالية